الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يرحب بعودة مدربه للتدريبات الجماعية بطريقته

الرئيس نيوز

نشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي مصافحة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لجميع لاعبي الفريق الأحمر رغم عدم ظهور مسحة كورونا الخاصة به.

وخضع فايلر وتوماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق، إلى مسحة كورونا اليوم، إلا أن الثنائي نالوا ترحيب جميع الحضور وقاموا بمصافحتهم رغم عدم ظهور نتيجة مسحة كورونا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور المدير الفني من ملعب التتش وعلق عليها: "انظروا من عاد".


وكان السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وصل إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من سويسرا، أمس الأول الإثنين، عقب انتهاء إجازته التي حصل عليها والتي استمرت لنحو 25 يومًا.

ومن المنتظر عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، الذى عاد مساء الإثنين الماضي من بلاده، جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث متطلبات الفترة المقبلة، وبرنامج إعداد الفريق لاستكمال الدورى المقرر السابع من أغسطس المقبل، ووضع خريطة العمل فى الموسم الجديد، وطريقة الاستعداد له.

ويستعرض المدرب السويسرى خلال الجلسة ما يحتاجه الفريق خلال الفترة المقبلة من مباريات ودية أو إمكانية خوض معسكر مغلق إذا ما سمحت الظروف، وذلك فى محاولة لتهيئة المناخ أمام الفريق بشكل جيد، لحسم بطولتى الدورى ودورى أبطال أفريقيا.