الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

صفعها فطعنته بـ"رقبة زجاجة".. الممثلة عبير بيبرس تقتل زوجها (التفاصيل الكاملة)

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 11:30 م
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements
اعترفت الممثلة الشابة عبير بيبرس بقتل زوجها مستخدمة "رقبة زجاجة" غرزتها في صدره ليفارق الحياة على الفور؛ بسبب خلافات بينهما.

وقالت بيبرس خلال مثولها للتحقيق أمام النيابة بعد القبض عليها، إنّها قتلت زوجها بعد أن صفعها على وجهها، حيث فقدت أعصابها وأمسكت زجاجة بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في جسده ما أدى لوفاته.

وأضافت الفنانة الشابة: "كان بيضربني وهو عايش كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن منه لله بقى".

وتابعت المتهمة، أنها نفذت الجريمة بالمصادفة بعد أن صفعها على وجهها، وأنها لم تتمالك نفسها، وفقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض فاقدا للوعي، ومات إثرها داخل المستشفى.

وقررت النيابة العامة حبس الممثلة الشابة عبير بيبرس، على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها بطعن زجاجة مكسورة في صدره فتوفي داخل منزل الزوجية في البساتين خلال مشاجرة جمعتهما.

وجدد قاضي المعارضات حبس المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.

كان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغا من الأهالي، بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقله إلى مشرحة النيابة بزينهم.

وبسؤال إحدى شهود العيان، أيدت خادمتها الإثيوبية الجنسية 30 سنة، ومقيمة بذات العنوان ما جاء في التحريات واعترفت به المتهمة.
Advertisements
ads
ads
ads