الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النواب ناعيًا العصار:" استحق تقدير بلاده قبل انتقاله لجوار ربه"

الرئيس نيوز

نعى مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والذي وافته المنية مساء اليوم الإثنين.

وقال المجلس فى بيان اليوم: "بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره، ينعى مجلس النواب إلى شعب مصر العظيم، ابنا بارا من أبناء مصر الذين خرجوا من نبتها الطيب، والذي حمل لواء الدفاع عنها في مسيرة عطاء امتدت لعقود مضت، شارك في حروبها التي خاضها جيش مصر دفاعا عن الوطن، وحماية لترابه المقدس".

وأضاف المجلس: " لقد كان المغفور له مصدرا للفخر والصمود، وسيظل شاهدا أمينا لملحمة الشرف والعزة التي خاضتها مصر خلال حقبة من الزمن، بما حوته من أحداث فارقة، هي الأخطر أثرا والقاسية بمسئولياتها الجسام، حفلت بالأنواء والأهوال".

ولفت مجلس النواب إلي أن  العصار استحق تقدير بلاده ، قبل انتقاله إلى جوار ربه، بمنحه وشاح النيل لقاء ما قدمه من عطاء لوطنه،  ولقد كان المغفور له مثالا يحتذى في الإيمان بالله، والثقة بالنفس، والأمل في المستقبل والمهنية والأمانة والكتمان".

وختم البيان: "إننا نفتقد هذا الرجل العظيم، ولا نملك إلا أن ندعو الله عز وجل أن يشمله بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا وشعب مصر صبر المؤمنين".