السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يتمسك بمحمد محمود ويرفض عروض ثلاث أندية

الرئيس نيوز

رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، فكرة رحيل محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعدما تقدمت 3 أندية بعروض للحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث أكدت اللجنة أن محمد محمود سيكون البديل الأول لمحمد مجدى أفشة، خاصة أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق يرفض استمرار صالح جمعة.

تمسك الأهلي بمحمد محمود


وانتهى محمد محمود من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي تعرض له في شهر أكتوبر الماضي، وبات جاهزا للعودة إلى المباريات بشكل نهائي خلال 4 أسابيع - أقصى تقدير - وترى اللجنة أن اللاعب سيكون له دور كبير مع الفريق فضلا إلى تمسك فايلر بخدماته. 

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي إن هناك جلسة مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق لدراسة العديد من ملفات فريق الكرة بعد عودته من سويسرا.

وأشار مدير الكرة إلى أنه سيجتمع مع المدير الفني خلال الأسبوع الجاري لتحديد رؤيته بشأن عودة أو استمرار أي من اللاعبين المعارين بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الجاري.

يهمك أيضاً:


ويقود رينيه فايلر تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة بعد عودته يوم الاثنين المقبل حيث قضى السويسري فترة من الراحة والإجازة مع أسرته خلال الفترة الماضية.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي قد أعلن مساء الثلاثاء الماضي عن تجديد رينيه فايلر لتعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسم، بحيث ينتهي عقده الجديد بنهاية آخر مباراة في موسم 2020-2021.