الأربعاء 12 أغسطس 2020 الموافق 22 ذو الحجة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

طبيب "الأهلي" يوجه تحذير شديد اللهجة لحسين الشحات

السبت 04/يوليه/2020 - 12:54 م
الرئيس نيوز
طباعة
Advertisements
حذر خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسين الشحات، مهاجم الفريق، من التسرع في العودة للتدريبات، بعدما طلب اللاعب بدء مرحلة التأهيل نظرا لتحسن حالته.

وأكد طبيب الأهلي لحسين الشحات، ضرورة عدم التعجل في العودة للتدريبات وبدء مرحلة العلاج الطبيعي ومن ثم تدريبات خفيفة بشكل تدريجي لعدم تفاقم إصابته بعدما خضع اللاعب لعملية الفتاق منذ 10 أيام.

وطلب طبيب الأهلي من الشحات، التزام الفراش بشكل دائم والحصول على راحة تامة، فضلا عن القيام ببعض فقرات العلاج الطبيعي بشكل تدريجي.

ويغيب حسين الشحات فترة طويلة قد تصل إلى 3 شهور، إلا أن هناك محاولات من أجل تقليل مدة غياب اللاعب للحاق بمنافسات الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم السبت، بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومي الخميس والجمعة، ضمن البرنامج التأهيلي للاعبين، والمخصص من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر استعدادًا لعودة النشاط الرياضي ومسابقة الدوري المصري من جديد، والذي توقف منذ منتصف شهر يناير الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويخوض الأهلي مرانه في مجموعة واحدة في تمام الساعة الخامسة عصر غدًا السبت، على ملعب التتش، تحت قيادة ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأحمر، نظرًا لوجود السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، في سويسرا لقضاء إجازة مع أسرته.
Advertisements
ads
ads
ads