الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيلم وثائقي جديد يحكي تفاصيل مثيرة عن الابنة الوحيدة لملكة إنجلترا

الرئيس نيوز

تتحدث الأميرة آن، الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية عن منعطفات مهمة في حياتها الملكية، بما في ذلك محاولة الاختطاف الفاشلة الدرامية التي تعرضت لها، وكيف أصبحت أول بطلة أولمبية ملكية.
تعاونت الابنة الوحيدة للملكة إليزابيث لأطفالها الأربعة فيما يطلق عليه فيلم وثائقي "تاريخي" يتتبع محطات مهمة في حياتها ويتحدث مع أبنائها - بيتر فيليبس وزارا تيندال - وأولئك الذين عملوا معها. سيحتفل الفيلم الذي تبلغ مدته 90 دقيقة بعيد ميلادها السبعين في 15 أغسطس.
باستخدام لقبها الرسمي، الأميرة آن، سيتم بث الوثائقي الذي تتحدث فيه الأميرة "بصراحة" عن محاولة الاختطاف الفاشلة التي تعرضت لها في عام 1974، وذكر بيان صحفي، أن المنتجين قاموا بتحديد لقطات عائلية تعرض لأول مرة. وتحدث المخرجان مع زوجها نائب الأدميرال السير تيم لورانس.
ويقدم الفيلم لمحة عن كيف تقضي الأميرة الوقت مع وأحفادها والخيول في اسطبل جلوسيسترشاير بينما تشارك زوجها السير تيم حبًا مشتركًا للبحر وغير ذلك الكثير".  
الفيلم الوثائقي، الذي صور عن الأميرة آن لمدة عام تقريبًا، ينظر أيضًا إلى نشاطها الشهير واعترافات فريق العمل المعون لها بأنهن يكافحن من أجل مواكبة نشاطها وهمتها التي لا هوادة فيها.