السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

برلماني: جهود السيسي "مخلصة".. و30 يونيو ملحمة خالدة

الرئيس نيوز

وصف النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، الجهود التى بذلتها القيادة السياسية طوال الست سنوات الماضية بـ"المخلصة"، حيث عمل وتطوير مستمر بجميع قطاعات الدولة لتصل لمستوى جودة يليق بالمصريين ويليق بالحاضر والمستقبل.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين الأثنين، بمناسبة أعمال التطوير والنقلة الحضارية لمنطقة شرق القاهرة، والتى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الذكري السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد أن هذه الجهود مقدرة من جموع المصريين،  وتأتي فى ظل إحتفاءات الشعب المصري بثورة 30 يونيو ، تلك الثورة المجيدة التي سطرت من خلالها جماهير  الشعب المصري بإرداتها الآبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن وبرهنت بعزيمتها القوية على أن الشعوب حينما تنتفض لا يمكن أن يقف أمامها أي عائق.

ولفت عضو مجلس النواب إلى 30 يونيو قضت على كل محاولات البعض المستميتة لطمس الهوية الوطنية، ورغم كل التحديات إلا أن القيادة السياسية عملت علي البناء  والتنمية  لتغير الواقع على نحو يرضاه ويفتخر به المصريين، من أجل أن تكون مصر قادرة على توفير حياة كريمة لأبناءها وللأجيال القادمة، مع إدراك متغيرات العصر المتسارعة وشواغله الجديده، وهو ما نراه بشكل مستمر فى أعمال التطوير والنقلات الجضارية بمختلف أنحاء الجمهورية.

واختتم حديثه بالتأكيد علي أن شعب مصر العظيم الذي أثبت قوة الإرداة وصلابة العزيمة مستمر  فى دعم ومساندة  القيادة السياسية دائمًا لتخطي الصعاب والتحديات فى ظل  الأوضاع الإقليمة ودعما للعمل على الإصلاح والتطوير لضرورة مواجهة كل الأزمات .