الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل عرض مسلسل دارك الموسم الثالث Dark 2020

الرئيس نيوز

نجح المسلسل الألماني الشهير دارك الموسم الثالث، في إعجاب الكثير من المشاهدين منذ بداية عرضه، والذي يعرض على الشبكة الأمريكية نتفليكس.

وتصدر البحث علي محرك البحث العالمي جوجل Dark season 3، حيث يعد من المسلسلات الألمانية التي حققت شعبية واسعة في المجتمع المصري.


مسلسل دارك الموسم الثالث

وكان قد تم عرض الموسم الأول والثاني من المسلسل الألماني دارك والآن يتم عرض Dark season 3، ونتيجة لكثرة البحث عن دارك الموسم الثالث، حيث يحتوي الجزء الثالث والأخير من مسلسل دارك علي ثماني حلقات.

وتدور فكرة مسلسل دارك الموسم الثالث Dark season 3، علي وصول جوناس بطل المسلسل إلى العالم الجديد تاركًأ الكثيرون خلفه، من اللذين يعملون علي الخروج من الدائرة المتكررة التي لا تقاوم، ومن ثم السفر عبر الزمن وحدوث المزيد من الأحداث الرومانسية عبر إضافة قصة حب في أحداثه تضفي عليه الشكل المتميز.

كما تدور الأحداث في سياق درامي يحكي قصص متواترة تحمل الإثارة والتميز والإبداع في جميع حلقاته الثمانية.


يهمك أيضاً:


19 حالة إصابة بكورونا في الدوري الممتاز

وفاة الناقدة نعمة الله حسين

جلسة سريعة في الأهلي.. والثنائي المصاب في "الجيم" مع صالح جمعة


ويقوم ببطولة مسلسل دارك الموسم الثالث، الفنان لويس هوفمان، أوليفر ماسوشى، جوردى تريبل، ماجا شون، سباستيان رودولف، اناتول توبمان، مارك واشكى، ومن تأليف يانتجه فريزه وإخراج باران بو أودار بجانب لارس جمهلينج، ماكس فايدمان، وكيرين بيرج، وهو من إنتاج تليفزيون ويدمان وبيرج، ومن إعداد وتأليف باران بو اودار.