الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من محمد عواد بعد إصابته بفيروس كورونا

الرئيس نيوز

علق محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال محمد عواد في رسالة عبر الاستوري الخاص به: "شكرا لكل الناس اللي كلمتني موبايل أو من خلال مسج على مواقع التواصل الاجتماعي وبعتذر لو مقدرتش ارد على حد وربنا يحفظكم جميعا".

وأعلن محمد عواد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر إيجابية تحليل فيروس كورونا الذي خضع له اللاعب.

وقال عواد عبر حساباته الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي مساء أمس الجمعة: "تحاليل كورونا ايجابي... دعوتكم"، وذلك دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وأصدر حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيانا أعلن خلاله رفض لاعبي الفريق الأبيض، لاستئناف مسابقة الدوري، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في أعقاب إصابة محمد عواد حارس مرمى الفريق، بالفيروس.

وأكد اللاعب، في بيانه، أن اللاعبين لن يضحوا بأنفسهم، ولن ينزلوا لأرض الملعب إلا بعد القضاء على الفيروس أو إيجاد مصل.

وقال "إمام" في بيانه: "نبلغ إدارة نادي الزمالك، بأنني بصفتي من كباتن الفريق الأول لنادينا العريق، بأنني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة أسرنا من اجل استكمال الدوري، وإرضاء نادي الأهلي، ومن يساندونه، مضحيين بأرواحنا، فلن ننزل الملعب قبل القضاء علي فيروس كورونا البشع، أو اكتشاف مصل له".

وشدد: "ولن يرغمنا أحد علي التضحية بحياتنا تحت أي ضغوط مهما كانت، وخاصة بعد إصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول بفيروس كورونا، ونحن اللاعبون مستعدون إلى الذهاب إلى أعلى مرحلة، ومقابلة كل المسؤولين لنوضح أن هناك لجنة خماسية، تضحي بأرواح اللاعبين من أجل ارضاء أحد الأندية، شفاك الله وعافاك يا عواد".