السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 07 ربيع الأول 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

لاعبو الاتحاد السكندرى يخضعون لمسحة كورونا الثانية

السبت 27/يونيو/2020 - 12:32 م
الرئيس نيوز
طباعة
خضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، اليوم السبت، لإجراء المسحة الطبية الثانية في إطار الإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع الأندية تمهيدًا لاستئناف التدريبات وعودة المسابقات المحلية حيث أجرى لاعبو الفريق ومعه أعضاء الجهاز الفنى والإدارى المسحة الأولى اليوم.

ونسق الدكتور عمرو الأشلم طبيب الفريق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد لوضع الآليات التي سيتم اتباعها لإجراء المسحة الطبية من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم وفقا لما تم الاتفاق عليه.

واجتمع "الأشلم " واللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة بالجهاز الإداري وعمال الفريق بحضور اللواء أيمن عوض مدير عام فرع سموحة.

ويأتي ذلك للتنسيق وشرح جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي سيتم اتخاذها وتفعيلها خلال المرحلة المقبلة مع قرب استئناف الفريق لتدريباته.

وأعلن نادى الاتحاد السكندرى  أن نتائج المسحة الطبية التي أجريت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري بالتنسيق بين نادي الاتحاد السكندري والاتحاد المصري لكرة القدم أظهرت وجود حالة واحدة إيجابية للاعب بالفريق حامل لفيروس کورونا (19_COVID).
ads
Advertisements
ads
ads
ads