السبت 28 نوفمبر 2020 الموافق 13 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"نقابات العمال العرب": 30 يونيو أعادت للأمة العربية توازنها.. وأنقذت مصر من الإرهابيين

السبت 27/يونيو/2020 - 11:35 ص
الرئيس نيوز
دعاء جابر
طباعة
بعث الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن، رسالة إلى قيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ونقاباته العامة، يهنئ فيها جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا وعمالا بمناسبة الاحتفالات بالذكرى السابعة  لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، والذي يمثل نحو 100 مليون عامل عربي، في تصريحات اليوم السبت، إن هذه الذكرى تجسد تلاحم قوى الشعب بكل نسيجه الاجتماعي، مع قواته المسلحة الباسلة لمواجهة خطر الإرهاب، والتطرف، والعنف الذي كاد أن ينال من مصر في ظل حكم الإخوان الذين صنفتهم الحكومة المصرية وشعبها بالجماعات الإرهابية.

وأكد غسان غصن، أن ثورة 30 يونيو المجيدة التي خرج فيها الشعب بحماية من الجيش والشرطة وجميع الأجهزة الأمنية أنقذت مصر، وأعادت للأمة العربية توازنها مرة أخرى، ومساندتها نحو مقاومة الإرهاب، ولعب دورها المحوري في القضية الفلسطينية، ومواجهة انعكاسات الصراعات والسياسات العالمية على المنطقة العربية.

ودعا غصن، عمال مصر بقيادة الاتحاد العام لنقابات العمال، بمضاعفة الجهود من أجل دفع عجلة الإنتاج والتكاتف والتضامن للدفاع عن حقوق الطبقة العاملة والحفاظ علىً مكتسباتهم بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار والتنمية لشعب مصر.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads