الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"قوة مصر".. أغنية وطنية جديدة في ذكرى 30 يونيو

الرئيس نيوز

تصور مدينة الإنتاج الإعلامى حالياً، أغنية وطنية جديدة بعنوان "قوة مصر" سوف تعرض بعدد من القنوات الفضائية المختلفة في الأيام القادمة، بالتزامن مع احتفالات مصر بذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

وتبرز الأغنية العديد من الإنجازات الحديثة والمشروعات الكبرى التى تشهدها البلاد حالياً، إضافة إلى إحتوائها على بعض المشاهد التاريخية التى تعكس حضارة وعظمة مصر، كما تبرز الأغنية أيضا صوراً لعدداً من شهداء مصر تكريما لتضحياتهم التي قدموها للوطن، وتضم مشاهد الأغنية بعضاً من المواقف الإنسانية التى تعبر عن تكاتف وتلاحم الشعب المصري.

وتم تصوير الأغنية بالكامل داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى ومناطق التصوير المفتوحة بها، والتى تظهر التنوع والتطور الكبير الذى حدث لها فى الفترة الأخيرة، ووفرت المدينة كافة الإمكانيات الفنية والتكنولوجية، من مونتاج وتصوير وتسجيل الصوت لإخراج العمل بأفضل صورة.

وأغنية "قوة مصر" من إنتاج  مدينة الإنتاج الإعلامى، وكلمات الشاعر الكبير جمال بخيت، ومن ألحان وتوزيع محمد ضياء، ومهندس الصوت ياسر أنور، ومن إخراج الدكتور هاني أبو الحسن.

وقام بالأداء الغنائى والتمثيلى كلا من ندي مدحت ، رغدة إبراهيم ، محمد فارس ، عمر حبيب ، وهم من  المواهب الفنية الشابة الجديدة.