الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قناة مفتوحة تنقل لقاء يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي.. تعرف على موعد المباراة

الرئيس نيوز

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلا على نظيره بولونيا، في الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي، ويسعى اليوفي للفوز بالمباراة دون بديل من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس إيطاليا.

وتنطلق اليوم مباريات الجولة 27 من الدوري الإيطالي، اليوم الإثنين، حيث تقام ثلاث مواجهات، وتعد أبرز مباريات اليوم، لقاء بولونيا ويوفنتوس، بينما يلتقي فيورنتينا ضد بريشيا، ويحل ميلان ضيفا على ليتشي.

موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم


وتُقام مباراة بولونيا ويوفنتوس بملعب ريناتو دالارا، معقل الفريق الأول، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة "الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية".

قناة مقتوحة تنقل مباراة يوفنتوس ضد بولونيا


وسيتم نقل مباراة بولونيا ضد يوفنتوس، عبر قناة سكاي كالتشيو، كما تقوم قناة ليبيا الرياضية بنقل بعض مباريات الدوري الإيطالي، كما قامت ببث مباريات نصف نهائي ونهائي كأس إيطاليا الأسبوع الماضي، وتردد القناة الليبية هو 11765 أفقي 5/6.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي


ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة فقط عن مطارده الأول لاتسيو، وست نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.

يهمك أيضاً:


ويملك بولونيا 34 نقطة محتلا المركز العاشر، لكنه ليس بعيدا عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، حيث يتأخر بفارق خمس نقاط، عن نابولي سادس الترتيب الذي يؤهل صاحبه للعب في الدوري الأوروبي.