الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

قائد المنطقة الغربية: جاهزون للتهديدات ولكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر

الرئيس نيوز

قال قائد المنطقة الغربية العسكرية، إن جنود القوات المسلحة لديهم العزيمة والإصرار في هذه الفترة المهمة والحاسمة في تاريخ الوطن على تنفيذ كافة المهام التدريبية والعملياتية بكفاءة عالية، متسلحين بالروح المعنوية مقدرين ومراقبين التهديدات الحالية والمنتظرة، جاهزين لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر القومي.

أضاف قائد المنطقة الغربية العسكرية، خلال تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنطقة الغربية العسكرية: "سنظل دوما طليعة الأمة في تحقيق أمنها القومى في ظل الثقة الغالية التي يضعها الشعب المصري في قواته المسلحة".

الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكد أن عقيدة الجيش المصري وثوابته هي عدم الاعتداء على الآخرين، مشددا في الوقت ذاته على أن القوات المسلحة جاهزة لتنفيذ أي مهام توكل لها.
 
قال الرئيس خلال تفقده الوحدات المقاتلة للقوات الجوية بالمنطقة الغربية العسكرية: "سعيد جدا أن ألتقى بكم النهاردة وأطمئن من خلالكم على الكفاءة والحالة الفنية والقتالية العالية للقوات المسلحة.. جزء كبير هنا من القوات المسلحة سواء من القوات الخاصة أو القوات الجوية موجود وجاهز لتنفيذ أي مهام، والحقيقة اللى أنا شوفته حتى الآن أمر عظيم جدا ويعكس قدراتنا".
Advertisements
Advertisements