الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"كاف": إقامة نهائي دوري الأبطال في الكاميرون والكونفدرالية بالمغرب

الجمعة 19/يونيو/2020 - 02:17 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا تقرر إقامتها بالكاميرون على ملعب جابوما، بينما يحتضن استاد الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية في الرباط مباراة نهائي كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية".

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن أحد مسئولي "كاف" أوضح في ما يخص حضور الجماهير لمباريات نصف ونهائي العصبة وكأس الكاف: "لم يتم بعد اتخاذ أي قرار بإقامة مباريات المنافستين الإفريقيتين بحضور الجماهير أم لا، لم يتم تحديد لحد الآن مواعيد مباريات المنافستين النهائية والتي ستشهد إجراءات احترازية ذات ذات طبيعة طبية صارمة".

ويلتقى نادى الزمالك مع الرجاء المغربى، فيما يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

كانت صحيفة "المنتخب" المغربية، قد كشفت فإن لجنة المسابقات فى الكاف، حددت مواعيد مواجهات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، إذ يواجه الزمالك نظيره الرجاء، ذهابا، يوم 4 سبتمبر، بينما يلعب الأهلى مع الوداد، يوم 5 من نفس الشهر، بينما ستقام مباريات الإياب، بمواجهة الأهلى مع الوداد، يوم 11 سبتمبر، على أن تقام مباراة الزمالك مع الرجاء، يوم 12 من نفس الشهر.

وكان من المقرر إقامة مباريات نصف نهائى البطولة، بالإضافة إلى المباراة النهائية، خلال شهر مايو الماضى، ولكن تأجلت المنافسات بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
ads
Advertisements
ads
ads
ads
ads