الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اجتماع عاجل بين الخطيب وجهاز فايلر في الأهلي

الرئيس نيوز

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، والجهاز المعاون للمدرب السويسري رينيه فايلر، بسبب تواجد الأخير في سويسرا من أجل قضاء إجازة مع أسرته مستغلا فترة توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا.

وحضر اجتماع الخطيب، الجهاز المعاون لفايلر والذي يتكون من ديفيد سيزا، المدرب العام، ويانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، وسامي قمصان، المدرب المساعد، بالإضافة إلى أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي.

وحرص "بيبو" على الاجتماع بأعضاء الجهاز الفني من أجل وضع خطة المرحلة المقبلة بعدما أعلن اتحاد الكرة عودة التدريبات يوم 25 يونيو الجاري، على أن تعود مباريات الدوري المصري يوم 25 يوليو المقبل.

ويدرس فايلر، تقديم موعد رحلة عودته من بلاده إلى القاهرة، خاصة بعدما أعلنت وزارة الرياضة، عودة التدريبات الجماعية واستئناف النشاط الرياضي.

وتناقش فايلر مع مسؤولي الأهلي في الساعات الأخيرة، حول موعد التدريبات وكافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج التدريبي للفريق، كما تطرق الحديث إلى دراسته تقديم موعد عودته للقاهرة بعد قرار عودة التدريبات مرة أخرى.

وسافر فايلر إلى سويسرا منذ 7 أيام لقضاء إجازة مع أسرته لمدة أسبوعين، إلا أن المدرب السويسري تناقش مع مسؤولي الأهلي حول سعيه لتقديم موعد عودته.