الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

صنعت البهجة ببساطتها.. سبب وفاة اليوتيوبر الشهيرة ماما سناء

الرئيس نيوز

يلقبونها على السوشيال ميديا يـ" صاحبة أجمل ضحكة"، تدخل البهجة على رواد السوشيال ميديا من خلال الفيديوهات التى كانت تقوم ببثها على صفحتها الرسمية على الفيس بوك هى اليوتيوبر الشهيرة "ماما سناء"، وقد أنتشرت حالة من الحزن صباح اليوم الخميس عقب إعلان صفحتها الرسمية خبر وفاتها حيث كتبت الصفحة فى منشور صباح اليوم :" ماماء سناء فى ذمة الله".

سبب وفاة ماما سناء


وقال حمو شاكر إبنها فى  استوري له عبر الفيس بوك: ماما سناء اتوفت بعد صراع مع المرض  الرجاء الدعاء لها بالرحمة، والدفنة بعد صلاة الظهر في جامه الأنوار المحمدية، أخر شارعة الرحمة.. شكراً ع كل ذكري سبتيها في حياتنا شكراً على كل نصيحه نصحتينا بيها، ربنا يرحمك ويجعل مثواكي الجنه يارب، كنتي بتفكريني ديما بجدتي نفس الشكل وطيبه القلب.

من هي "ماما سناء"



إسمها الحقيقي "سناء عبد الحميد"، أما لقب السوشيال ميديا "ماما سناء"، هى يوتيوبر مصرية ، في بداية الأمر كان نجلها الأكبر حمو شاكر، يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج “تيك توك” لها، وانهالت التعليقات عبر صفحة ابنها الرسمية مع نشر أول فيديو لها مع ابنها، وهو ما أسعدها، حتى قررت مشاركته في العديد من الفيديوهات التي يقوم بتصويرها.

قال مغردون تويتر عن وفاتها : ماما سناء ماتت .. الست دى كانت جميلة ومبهجة وبشوشه، الله يرحمها بقدر الفرحة اللى دخلتها فى قلوبنا.


يهمك أيضاً:


وقال مغرودن : ماما سناء ماتت الكائن البشوش إنتقل إلى رحمة الله.. إحنا اتصدمنا كأنها من أهلنا ياريت كلنا ندعلها بالرحمة والمغفرة.


وقال خالد منصور مغرد اخر : ربنا يرحمك يا ماما سناء ويصبر ولادك وأهلك بجد كلنا كنا بنحبك وبنحب ضحكتك .. كنتى قريبة من أمهاتنا ربنا يرحمك ويجعل مثواكى الجنة.


وقال مغرد أخر : ماما سناء رحمها الله هي الشخصية الوحيدة التى إجتمع كل الناس على حيها وسط مجتمع التيك توك بجد ربنا يرحمها يارب .. فقد صنعت لها البهجم ببساطتها وتوفت عن عمر يناهر الـ 61 عامًا .