الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"يسيب الكورة ويتفرغ للتحرش".. فضيحة جديدة تطارد عمرو وردة في اليونان

الرئيس نيوز

عاد عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني ومنتخب مصر السابق، لإثارة الجدل من جديد بعد اتهام صحفية يونانية اللاعب بالتحرش بها.

وقالت تقارير صحفية يونانية، إن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك، تحرش بصحفية تدعى ديمي ستاماتيليا تعمل كمراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس.
 
وذكر موقع " onsports.gr" أن وردة التقى الصحفية صدفة في أحد المحال التجارية في اليونان، ومنحها حسابه على إنستجرام أمام عمال المتجر للتواصل، ثم طلب مواعدتها قبل أن تقوم الصحفية بنشر المحادثات التي جرت بينهما.

فضيحة وردة الجديدة صارت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أحد مغردي "تويتر": عمرو وردة حاول التحرش بصحفية في اليونان اسمها ديمي ستاماتيليا شافها في متجر معروف في كولوناكي، وسأل عليها، وبعت لها رسائل على انستجرام وقال لها نتقابل في سالونيك، بس البنت صدته والشات اتسرب في اليونان الكلام دا على عهدة صحيفة on sport اليونانية واللي قالت إن عمرو بقى لقبه نسر".

بينما قال مغرد آخر: "وبعدين مع عمرو وردة.. أنا بقول من رأيي أنه يعتزل كرة القدم علشان على الأقل يلاقي وقت ويقدر يتفرغ للتحرش".

بينما قال مغرد ثالث: "عمرو وردة تخطى فعلا مرحلة أنه عيل بيتشاقى أو قليل أدب، الإصرار الغريب على مواصلة التحرش مهما كلفه ده أو أثر على مستقبله ما لوش غير معنى وحيد أنه فعلا مريض نفسي محتاج يدخل مستشفى ويتعالج فترة ليست بالقصيرة".

وتضاف الواقعة إلى سجل الفضائح التي طاردت وردة، وتسببت في إثارة العديد من الأزمات مع الأندية التي لعب لها، وكذلك مع منتخب مصر حين تم تسريب محادثة مع إحدى الفتيات أثناء تواجده مع منتخب "الفراعنة" في مباريات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2019.