الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة مانسشتر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

يقدم لكم موقع الرئيس نيوز موعد مبارة مانشستر سيتي وآرسنال فى الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة.

ينتظر عشاق الدوري الانجليزي مباراة مرتقبة بين مانشستر سيتي ونظيره آرسنال ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي المقرر لها مساء غدا الأربعاء.


ويستضيف نادي مان سيتي نظيره آرسنال على ملعبه دون  حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا، حيث يسعى السيتي للفوز من أجل تقليص الفارق مع ليفريول المتصدر للمسابقة برصيد 82 نقطة بينما يمتلك السيتي 57 نقطة فقط.

فيما يسعى المدفعجية لتحسين مركزهم داخل جدول المسابقة حيث يحتل آرسنال المركز التاسع برصيد 40 نقطة فقط.


موعد مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي


تنطلق مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، في تمام التاسعة والربع مساء غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة وتذاع على bein sports HD 1 ويعلق عليها جمال محمد علي.

مانشستر سيتي يرتدي قميص خاص أمام آرسنال

 قرر نادي مانشستر سيتي ارتداء قميص خاص للترويج لصندوق مساعدات لمكافحة وباء كورونا وترعاه مجموعة سيتي لكرة القدم عندما يستأنف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة آرسنال غدا الأربعاء.
 
وتعود منافسات الدوري الإنجليزي غدا الأربعاء بمواجهتين موجلتين بعد توقف أكثر من 3 شهور بسبب تفشي فيروس كورونا. 

وسيحمل قميص مانشستر سيتي شعار "عطاء المواطنين من أجل التعافي" بدلا من شعار الشريك الدائم خطوط الاتحاد الجوية والتي تبرعت بالمساحة الإعلانية لإطلاق حملة مساعدة المجتمعات في النهوض.