الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد حل أزمة مذيعاتها.. "النهار" تعلن موعد عودة البث

الرئيس نيوز

قالت شبكة قنوات "النهار" إنها تابعت الأحداث والجهود الصادقة المبذولة لحل أزمة وقف مذيعات الشبكة، وبعد مرور 48 ساعة تم حل الأزمة بفضل الجهود الصادقة من جميع المؤسسات الوطنية الموقرة، وقيام الشبكة باتباع كافة الإجراءات التنظيمية المحددة من قبل مؤسسات الدولة.

وصرح مجلس إدارة شبكة تلفزيون النهار، في بيان اليوم، بأن القناة ستعاود البث مرة أخرى بعد توقف دام  3 أيام، وأنها ستعيد بث برنامج "آخر النهار" على الهواء مباشرة اعتبارا من غد الأربعاء، في الساعة الثامنة، كما سيتم بدء إذاعة جميع برامج القناة تباعًا  اعتبارا من الخميس.

وأكدت الشبكة أنها دوما تسعى أن تلتزم بالقوانين واللوائح والقرارات الصادرة من مؤسسات الدولة، مقدمة الشكر لكل من ساعدها ودعهما وكل من ساهم في حل الأزمة خلال هذه المدة القصيرة، كما توجهت بالشكر لجميع الجهات المعنية على تفهمها واستيعابها الموقف وتيسيير الأمور، متمنية أن يمد الله الشبكة والعاملين بها  القوة والقدرة على الاستمرار في العمل في خدمة الوطن والوفاء بالوعود والعهود وبكافة التزاماتنا تجاه الجميع.

وختمت الشبكة: نرجو أن نكون عند حسن ظن مشاهديها الذين هم دائما منبع الإلهام والطاقة التي تتحرك بها، ونعد مشاهدينا بالاستمرار فى العمل على تقديم محتوى يليق بمشاهدينا، حفظ الله الوطن ووفق بلادنا إلى الخير والأمان والنصر والاستقرار.