الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الوطنية للإعلام": 50 إصابة بكورونا بين العاملين.. واستمرار الإجراءات الاحترازية

الرئيس نيوز

أكدت الهيئة الوطنية للإعلام، إنه في إطار متابعتها اليومية وحرصًا على سلامة وصحة العاملين بها وردًا على ما أثير من شائعات متداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها أساس من الصحه تقوم برئاسة حسين زين بالعديد من الجهود والإجراءات من تواصل ومتابعة مع كافة الحالات وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة وفقًا لبروتوكول العلاج المتبع لوزارة الصحة.

وقالت الهيئة في بيان اليوم إن إصابات كورونا وصل عددها إلى 50 حالة معظهم جاء نتيجة مخالطة خارجية وضمنهم الزملاء بالمعاش وتعافي منهم عدد 15.

وأكدت أنه تدعيما للاجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة العاملين بالوطنية للإعلام تم اليوم تركيب بوابات تعقيم ببوابات دخول المبني مع استمرار كافة أعمال التطهير والتعقيم بمختلف الأماكن وقياس درجه الحراره للعاملين والتأكيد على الدخول للمبني بارتداء الكمامة وأيضاً طوال فترة التواجد بالعمل.

وأوضحت الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام رداً علي ما أثير ببعض مواقع التواصل الاجتماعي أنها تتحمل كافة تكاليف علاج وصرف أدوية لجميع العاملين بها وضمنهم الزملاء بالمعاش، كما تتحمل تكاليف العمليات التي تجري للزملاء بدون حد أقصي وتكاليف العلاج الكيمياوي والبيولوجي.

وأكدت الرعاية الطبية علي متابعة كافة الحالات المصابة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة من فحوصات وعمل الأشعة والتحاليل اللازمة وتستمر المتابعة حتي تعافي الحالات

ونوهت الرعاية الطبية بأنها مستمرة في تلقي بلاغات الحالات المشتبه بهم أو المصابة علي أرقام هواتف بوحدة الطوارئ بالرعايه الطبية تعمل على مدار 24 ساعة وعلي الفور تقوم الرعاية الطبية بالتواصل لتذليل كافة العقبات أمامهم تجنباً للتزاحم الذي يحدث بالمستشفيات بسبب صعوبة ودقة الظرف الذي نمر به جميعاً ويدركه الجميع، متمنية الشفاء العاجل والسلامة للجميع.