السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الوطنية للإعلام: نؤدي واجبنا في تنفيذ الإجراءات الوقائية ضد كورونا

الرئيس نيوز

أكدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، أن الرعاية الطبية تتابع عن كثب كافة الحالات التي تتعرض للإصابة بمرض كورونا وآخرها كان خلال اليومين الماضين مع عدد سته من الزملاء ومنهم زميلين بالمعاش،  حيث تم التواصل معهم واتخاذ كافة الإجراءات وفقاً لبروتوكول العلاج المتبع لوزارة الصحة حتي دخولهم  بالمستشفى وتتم المتابعة والتواصل من خلال رئيس الرعاية الطبية ودكتور الباطنة بالرعايه لمتابعة الحالة، بالإضافة إلى مدير عام الحسابات بالرعاية الطبية لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية  لدخول الحالات.

أوضحت تخصيص هواتف بوحدة الطوارئ بالرعايه الطبية تعمل على مدار 24 ساعة تتلقى بلاغات الحالات المصابة، وعلي الفور تقوم  الرعاية الطبية بالتواصل والتنسيق مع المستشفى والحالات المصابه لتذليل كافة العقبات أمامهم سواء بالحضور بالمستشفى أو هاتفيا والتعامل حتى دخول الحالات لتلقي العلاج.

وتشير الوطنية للإعلام إلى إبرام برتوكول طبي جديد مع مستشفيات جديدة تعالج حالات الإصابة بمرض كورونا، كما تسعى خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع بعض المستشفيات الخاصة لتوفير عدد من الآسرة بها لعلاج الحالات المصابة.

كما تؤكد الوطنية للإعلام بأنها تقوم بدورها وواجبها الوطني منذ بداية مواجهه المرض بتشكيل مجموعات عمل بمختلف القطاعات المعنية تعمل بشكل مستمر وفي تواصل وتنسيق دائم لتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمبنى.

تؤكد الوطنية للإعلام بأنها سخرت كافة إمكانياتها ومستمرة فى تقديم خدماتها بالقيام بتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة العاملين بها ولا تدخر أي جهد أو دعم مادي لأبنائها، وأن الوطنية للإعلام تدرك تماماً أنه في سعيها لتحقيق ذلك هناك الكثير من العاملين بها على وعي تام بصعوبة ودقة هذا الظرف الذي تمر به الدولة المصرية والعالم أجمع.