الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص | لأول مرة بث "الستات ميعرفوش يكدبوا" من البيت على طريقة الإعلام العالمي

الرئيس نيوز

تستعد قناة "cbc" لتجربة إعلامية جديدة من خلال برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، حيث ينطلق البرنامج من خلال أبلكيشن "زوم" لأول مرة في الإعلام المصري بالكامل، لتصبح أول تجربة رائدة في هذه النوعية، حيث يقدم مذيعات البرنامج الحلقات كاملة من منازلهم دون الذهاب إلى الاستديو.

وقامت القناة بتجهيز كافة الإمكانيات اللازمة للمذيعات بمنازلهم، لتقديم البرنامج في مواعيده من داخل المنزل وتطبيق نظرية التباعد الاجتماعي للحفاظ على السلامة والأمان في مواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، كما سيتم تجهيز منازل الضيوف وامدادها بالمعدات اللازمة للظهور في البرنامج أيضا من منازلهم وعدم الذهاب إلى الاستديو أسوة بالإعلام العالمي، من خلال توفير الإمكانيات اللازمة للظهور في أفضل صورة.

وكشفت مصادر خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن التجربة في حال نجاحها وخروجها بالشكل اللائق، سيتم تطبيقها وتعميمها على الكثير من البرامج الأخرى، حيث يتم دراسة الأمر لتطبيقه على برنامج "من مصر" وبعض البرامج الأخرى خلال الفترة المقبلة، وأكدت المصادر أن التجربة ستستمر في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" لمدة 15 يوما تجريبيا كبداية، قبل تطبيقها على البرامج الأخرى.

يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والفنانة منى عبدالغني وسهير جودة.