الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب الهجوم على أحمد حسن وزينب

الرئيس نيوز

هجوماً شديدا شنه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على البلوجر أحمد حسن وزوجته زينب، بسبب استغلالهما للمواقف الحزينة في حياتهما لتحقيق الأرباح من خلال الفيديوهات، خاصة بعد تصويرهما فيديو عقب وفاة والد زينب.

واحتل اسم اليوتيوبرالمصري، أحمد حسن، الاسم الأكثر بحثاً عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد فيديو نشره عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات اليوتيوب عن وفاة والد زوجته زينب.


الهجوم على أحمد حسن وزينب

ولم يكن على نشر الفيديو سوى 12 ساعة فقط، حقق ما يزيد عن مليون 700 ألف مشاهدة، بجانب حصد آلاف التعليقات.

وتعود تفاصيل القصة، حين نشر حسن، على قناته «Ahmed Hassan Family»، فيديو تصل مدته لـ17 دقيقة بعنوان «زينب مريضة بسبب وفاة والدها».

وبرر الزوج ما قام به برغبته في طمأنة جمهورها على وضعهما بعد غياب 10 أيام عن التواصل أو نشر أي فيديوهات جديدة.

وعلق أحد النشطاء قائلا: "بعد ما كنت خلاص ابتديت احبهم بجد ندمت اوي لأنهم لسه فيهم نفس عادتهم السيئة بتاعتهم، بعد حزن زينب بوفاة والدها واللي خلي البيبي التؤام اللي في بطنها نزلوا واستغلال أحمد حسن لضعف مراته ونزلها فيديو.. انا مش عارفه نزله ليه مستني الناس يعطفو عليها بكلمتين".

فيما قال آخر: "احنا نازلين في أحمد حسن شتايم وبتاع ليه؟ مهيا عارفه انها بتتصور وسايباه عادي فالعيب عليهم هما الاتنين".


يهمك أيضاً:


مصادر تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي: "تتحدث أحيانا"

تفاصيل حول حقيقة إصابة ميسي بفيروس كورونا المستجد

ويعد أحمد وزينب من أشهر اليوتيوبر في مصر، حيث يمتلكان قناة خاصة بهما على موقع الفيديوهات اليوتيوب، والتي تأسست في سبتمبر 2015، بجانب حساباتهما الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي يحرصان على نشر العديد من تفاصيل حياتهما اليومية في فيديوهات متعددة، حيث تعدى عدد المشتركين في قناتهما ما يقارب الـ2 مليون شخص.