السبت 06 مارس 2021 الموافق 22 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد دخولها العناية المركزة

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 10:10 م
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
طباعة
كشفت مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للعزل في الإسماعيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، بعد دخولها العناية المركزة، فجر اليوم الثلاثاء، بعد تدهور حالتها.

وأكدت المصادر أن حالة الفنانة رجاء الجداوي، ليست بالخطورة المقلقة، لافتة إلى أنها كانت تعاني من ضيق في التنفس وصداع وهبوط حاد، وتم وضعها على "ماسك فنتوري" ماسك أكسجين وليس على جهاز تنفس صناعي مثما ردد البعض.

وتابعت المصادر أن الفنانة القديرة منذ دخولها العناية المركزة، تعي ما يدور حولها، وتتحدث مع الفريق الطبي، وفي حالة تدهور حالتها سيتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

تفاصيل دخول رجاء الجداوي العناية المركزة بعد تدهور حالتها بسبب فيروس كورونا


وكانت مصادر مقربة من أسرة رجاء الجداوي، أكدت تدهور الحالة الصحية للفنانة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم قبل نقلها للعناية المركزة، مطالبين بالدعاء لها فهي في أمسّ الحاجة إليه.

وقالت مصادر طبية إن الفنانة، قد شعرت بضيق في التنفس وآلم في الصدر وصداع في الرأس، ودوخة، وتم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة.

وذكرت المصادر أن الفنانة كانت تعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، حيث تترواح نسبته بين 87 إلى 89، لافتة إلى أن ماسك الأكسجين كاف لإعادة رفع نسبة الأكسجين في الدم.

وكان اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قد أجرى مؤخرًا اتصالًا هاتفيًا، بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، خلال تواجدها بالحجر الصحى بمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية للاطمئنان عليها.

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا "كوفيد-19"، ونُقلت إثرها إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية، صباح الأحد الماضي.

يذكر أن الفنانة القديرة، رجاء الجداوي كانت متزوجة من الراحل حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، ولديها ابنة وحيدة هي أميرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads