الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على تفاصيل أزمة تركي آل الشيخ الأخيرة مع مجلس الأهلي

الرئيس نيوز

دخل تركي آل الشيخ، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في صراع جديد وذلك بعد التصريحات التي خرج بها تركي آل الشيخ، في فصل جديد من فصول الصدامات المتكررة بين الطرفين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".


تفاصيل أزمة تركي آل الشيخ مع مجلس النادي الأهلي


أوضح مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل أزمة تركي آل الشيخ والسبب الحقيقي لها، هو انقسام مجلس إدارة النادي حول قبول مساعدات من تركي آل الشيخ.

وتابع المصدر عن تفاصيل أزمة تركي آل الشيخ ، أن هناك عدد من الأصوات داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، ترفض مساعدات تركي آل الشيخ نهائيًا، وذلك بعدما أدلى بتصريحات سابقة يؤكد خلالها بحصول أعضاء مجلس النادي على هدايا شخصية منه.

وأوضح المصدر: "تركي عرض دفع 20 مليون جنيه لحسام عاشور بالإضافة إلى تحمل قيمة مهرجان الاعتزال على أن يقام على الطريقة العالمية".

وأتم: "عدد كبير من أعضاء الأهلي رفض مساعدات تركي وأكدوا أن النادي في غنى عن قبول ذلك العرض وأن ذلك لن يفيد النادي لكنه سيفيد حسام عاشور فقط، ما أدى إلى تجاهل الخطيب في الرد على تركي ما أثار غضب الأخير".


اقرأ ايضا

الزمالك في ورطة جديدة مع فيفا

فايلر يطلب القرار النهائي بشأن مصير رمضان صبحي


كتب آل الشيخ عبر حسابه على "فيس بوك": "من الواضح أنهم لا يتغيرون. إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شيء يصب في مصلحة النادي.. الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح، حتى يأتي رجال يقدرون الرجال".

بدوره خرج حسام عاشور، عقب حديث آل الشيخ في مقطع فيديو وجه خلاله الشكر له، مؤكدا أن الرئيس الشرفي يحب الأهلي ويتمنى خدمته في أي وقت، موضحا أنه بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية وكان هناك تقارب كبير بينهما.