الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

عقب تداول صورها أمام مستشفى منشية البكري.. "الصحة" تتدخل لإنقاذ مُسنة مصابة بكورونا (القصة الكاملة)

الخميس 28/مايو/2020 - 05:17 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة
Advertisements
تدخل مسؤولون بوزارة الصحة لحل أزمة سيدة مسنة بعد تدوال صور لها وهي ملقاة أمام مستشفى منشية البكري، بزعم أن المستشفى رفض استقبالها بسبب أنها مصابة بفيروس كورونا.

وأثارت الصور المنتشرة على السوشيال ميديا لسيدة مُسنة ملقاة أمام مستشفى منشية البكري، بزعم أن المستشفى رفض استقبالها بسبب أنها مصابة بفيروس كورونا الجدل على مواقع التواصل.

القصة الكاملة كشفتها هناء إبراهيم ابنة السيدة في تصريحات لـ"الرئيس نيوز"، موضحة أن والدتها تدعى أمال فاروق وتبلغ من العمر 60 عامًا، وتعاني من الضغط والسكر وارتفاع في درجات الحرارة.
 
وأضافت أنها ذهبت بوالدتها في الساعة السابعة صباحًا لمستشفى منشية البكري ولكن إدارة المستشفى أبلغتها أنهم يفتحون أبواب الاستقبال في الساعة التاسعة صباحًا.

وتابعت: "انتظرنا حتى التاسعة وكانت أمي في حالة إعياء شديدة ثم تعرضت للإغماء بسبب تعرضها للشمس مع ارتفاع درجات الحرارة".

واستكملت هناء تصريحاتها قائلة: "بعد تداول الصور على السوشيال ميديا قامت المستشفى باستقبالنا وإجراء مسحة لوالدتي أثبتت أنها مصابة بكورونا ولكنهم رفضوا أن تجلس فى المستشفى وقالوا لنا أنتو مش تباعنا تبع المطرية أو العباسية".

وأضافت هناء، أنها ذهبت إلى مستشفى العباسية ولكن رفضوا دخولها، حتى استقبلت مكالمة من أحد المسؤولين بوزارة الصحة ونصحوها بأن تتوجه إلى مستشفى المطرية، وهي في انتظار دخول والدتها ومتابعة الحالة مثلما وعدتها وزارة الصحة.
Advertisements
ads
ads
ads
ads