الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

برلماني: رسائل السيسي للمصريين قوة دفع ضد كورونا وصفعة للإخوان

الرئيس نيوز

قال الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب، إن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، للمصريين، تمثل قوة دفع وحافز قوي لمواجهة فيروس كورونا، وتؤكد قدرة الدولة علي مواجهة الوباء، كما أنها خيبت آمال جماعة الإخوان الإرهابية، والتي تحاول تشويه صورة مصر، واظهار وزارة الصحة، كأنها عاجزة عن مواجهة المرض.

أكد النائب، في تصريحات الخميس، أنه واثق تماما في قدرة الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تخطي أزمة فيروس كورونا بنجاح، مشيدا بتكاتف جميع أجهزة الدولة، وسط دعم ملحوظ ومقدر من القوات المسلحة الباسلة، والشرطة، لتحقيق الهدف المنشود وهو صحة وسلامة ووقاية أفراد الشعب.

الرئيس عبد  الفتاح السيسى قال اليوم على صفحته الرسمية بالفيس بوك اليوم: إننا نقف معا في لحظة هامة من عمر الوطن في مواجهة وباء كورونا، الذي يتطلب من الجميع استمرار التكاتف والتضامن، لعبور هذه المحنة بسلام والمحافظة على ما حققناه من نجاح في مختلف المجالات .

وتابع الرئيس "وفي ظل الجهود التي تبذلها الدولة المصرية حكومةً وشعباً في مواجهة هذا الوباء والإستمرار في تنفيذ خطط التنمية والحفاظ على الاستقرار الاقتصادى في أصعب الظروف، يحاول أعداء الوطن من المتربصين التشكيك فيما تقوم الدولة به من جهد و إنجاز، مؤكد ثقته العالية في هذا الشعب الذي يبرهن دائما في الظروف الصعبة على صلابته وأصالة معدنه وقدرته على مجابهة هذه الحملات والتصدي لها.