الإثنين 19 أبريل 2021 الموافق 07 رمضان 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أجروا تحاليل كورونا.. هؤلاء خالطوا رجاء الجداوي في تصوير "لعبة النسيان"

الأحد 24/مايو/2020 - 06:20 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة

لازالت أصداء إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، تفرض نفسها على الساحة الفنية بأكملها، خاصة في ظل حالة القلق التي تسيطر على جميع الفنانين الذين شاركوا في مسلسل "لعبة النسيان" التي شاركت فيه الفنانة المصابة ضمن سباق دراما رمضان.

وتضم قائمة الفنانين المخالطين للفنانة رجاء الجداوي كلا من، دينا الشربيني ومحمود قابيل وأية سماحة وإنجي المقدم وعلى قاسم، والتي جمعتهم بها عدة مشاهد في المسلسل الذي انتهى تصويره قبل نهاية شهر رمضان بخمسة أيام فقط.

مسحة للمخالطين

وعلم "الرئيس نيوز" أن جميع الفنانين المخالطين لرجاء الجداوي أجروا مسحة للتأكد من مدى إصابتهم بالفيروس أم لا، كما قرروا العزل في منازلهم والابتعاد تماما عن مخالط أي فرد حتى عائلاتهم.

وكان آخر المخالطين للفنانة رجاء الجداوى، كلا من: دينا الشربينى، ومحمود قابيل، إنجى المقدم، أسماء جلال، على قاسم، اية سماحة، وعدد آخر من الفنانين والعمال ، بخلاف مخالطة هؤلاء لأقاربهم وأصدقائهم، فيما كشفت مصادر مقربة من فريق عمل المسلسل أن فريق المساعدين للفنانة رجاء الجداوي بالكامل بداية من الكوافير والميكب أرتيست والاستايلست قاموا بإجراء مسحة أيضا لمعرفة حقيقى اصابتهم بالفيروس.

قاسم يعزل نفسه 

وأعلن الفنان الشاب على قاسم، عن عزل لنفسه كإجراء إحترازي للوقاية من فيروس كورونا، خاصة بعد مخالطته الفنانة رجاء الجداوي التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا والذي كان يشاركها العمل في مسلسل «لعبة النسيان»، الذي عرض خلال شهر رمضان وبطولة الفنانة دينا الشربيني.

وقال قاسم، عبر حسابه على «فيس بوك»: «بتمني السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها، أنا هعزل نفسي (بغض النظرعن نتيجة الاختبار)»، وطالب من اختالط به القيام بعزل نفسه، قائلاً: «وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وان شاء الله الأيام دي تعدي على خير».

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي، أصيبت بفيروس كورونا، بعد أن أثبت التحاليل اليوم إيجابية النتائج، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية، وأكدت ابنتها أنه لم يستدل حتى الاَن عن مصدر إصابتها بالفيروس، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء وعودتها في القريب العاجل لأسرتها وجمهورها.         

ينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي .

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان ويذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" .

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads