الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

منة عبد العزيز ومازن.. القصة الكاملة من الاغتصاب حتى الصلح

منة عبد العزيز ومازن
منة عبد العزيز ومازن إبراهيم

حالة من الجدل أثارتها فتاة "التيك توك" منة عبد العزيز  والتى نشرت فيديو لها على السوشيال ميديا ادعت خلاله أنه تم اغتصابها من أحد الأشخاص يدعى مازن إبراهيم بمساعدة اثنين من صديقاتها.

فيديو اغتصاب منة عبد العزيز

وأضافت خلال الفيديو: "حتى وإن كنت غلطت وملابسي مش مناسبة بس مستحقش إنه يتم اغتصابي والاعتداء عليها بهذا الشكل.. أنا بطلب من الحكومة تاخذ لى حقي"، مما دفع رواد السوشيال ميديا يدشنون هاشتاج تحت عنوان "حق منه عبد العزيز"، وتعاطف معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على الفيس بوك وتويتر مطالبين من الجهات المسئولة بالعمل على إعادة حق هذه الفتاة ومحاسبة من قام باغتصابها.
 
هاشتاج حق منة عبد العزيز
 
وانقسم رواد السوشيال ميديا حول موقفههم من الفتاة فمنهم من كان يري أنها إذا كانت صغيرة فى السن وتقوم بعمل أفعال متهورة فهى لا تستحق أن يتم اغتصابها وأن القانون يدافع عن حقها، مطالبين بالقبض على مغتصبيها ومحاسبة صديقاتها الذين اشتركوا فى هذه الجريمة التى وصفوها بالبشعة.
 
بينما كان يرى البعض الآخر أن منة عبد العزيز من فتيات التيك توك مثلها مثل حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهم الذين يستغلون التيك توك فى نشر الرذيلة والأفعال القبيحة والسيئة، وطالبوا بمحاسبة منة عبد العزيز على غرار ما حدث لحنين ومودة وتصعيد الأمر للنائب العام بالاضافة إلى مطالبتهم بإغلاق تطبيق التيك توك وحظره من مصر.

فتاة التيك توك تتراجع عن اتهام الاغتصاب

ولكن على عكس المتوقع حدث ما أثار دهشة الجميع منذ قليل، حيث قامت الفتاة ببث فيديو جديد تنفى من خلاله اغتصابها من شخص يدعى مازن، وقالت فى الفيديو التى قامت ببثه :" لم يتم اغتصابي وانا ومازن أتخنقنا علشان فى ناس وقعت بينا والخناقة بينا خلصت خلاص ومفيش حاجة".
 
وأضافت فتاة التيك توك فى الفيديو التى قامت ببثه قائلة: "هو صحيح ضربني وكدة بس خلاص حصل خير والموضوع خلاص خلص"، هذا الأمر الذي جعل من كانوا يتعاطفون معها ضدها، وأصبح رواد السوشيال ميديا يطالبون الدولة بمحاسبة هذه الفتاة ومعرفة القصة كاملة والتحقيق فيها.