الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الحريرى يتقدم ببيان لرئيس الوزراء بشأن توصيل طلبات المقاهى "ديلفرى"

الرئيس نيوز

تقدم النائب هيثم الحريرى ببيان عاجل إلى رئيس الوزراء بشأن الموافقة علي فتح المقاهي لتوصيل المشروبات فقط بدون الشيشة وبدون أي انتظار أو جلوس للمواطنين داخل المقاهي نهائيًا ومع توقيع عقوبة إغلاق المقاهي وكذلك غرامة رادعة في حالة المخالفة.

وقال الحريرى فى بيانه، أنه في ظل توجه الحكومة لخطة التعايش مع فيروس كورونا وعودة الحياة جزئيًا، مضيفا أنه أسوة بنفس النظام المتبع مع المطاعم حاليا من حيث عدم استقبال العملاء داخل المطاعم وتقديم خدمة "الديليفري".

 وقال الحريرى فى بيانه "أطلب من سيادتكم الموافقة علي فتح المقاهي لتوصيل المشروبات فقط بدون الشيشة وبدون أي انتظار أو جلوس للمواطنين داخل المقاهي نهائيًا ومع توقيع عقوبة إغلاق المقاهي وكذلك غرامة رادعة في حالة المخالفة".

 مضيفا أنه كذلك هناك الكثير من الأنشطة تعمل في اماكن يتم تأجيرها ( المقاهي والكافيهات والمطاعم البلايستيشن والحضانات والجيمات . . . وغيرها) بسبب الظروف الحالية والإغلاق منذ أكثر من شهرين تكبدوا خسائر أكثر كثيرًا من إمكانياتهم وقدرتهم المادية.

 موضحا أن هذه الأنشطة مصدر رزق لمئات الألاف من الأسر والعائلات الذين اصبحوا بلا أي دخل منذ شهرين، والكثير منهم لم يحصلوا علي أي دعم أو مساعدات من الدولة.