الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تحقيقات موسعة في دهس طالب لـ 4 أطفال بأسيوط.. وإخضاع المتهم لتحليل مخدرات

الرئيس نيوز

تجري النيابة العامة بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، تحقيقات موسعة حول واقعة مصرع 4 أطفال، دهستهم سيارة ملاكي يقودها طفل بطريقة جنونية على الطريق الزراعي. 

وأمرت النيابة بتحويل المتهم للكشف الطبى لإجراء التحاليل اللازمة له، لاستبيان قيادة المتهم للسيارة تحت تأثير المخدرات من عدمه.

وتواصل النيابة العامة الاستماع إلى المتهم فى الواقعة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثث الأطفال الأربعة.

ودلت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن السيارة التي كان المتهم يقودها ملك والده.

وبدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة أبنوب بمحافظة أسيوط، إخطارا من المستشفى المركزي بوصول (4 جثث نتيجة وقوع حادث سيارة)، بالفحص تبين قيام (طالب – مقيم دائرة المركز) بإستقلال سيارة والده وقيادتها واصطدامه بهم مما أدى إلى وفاتهم.

وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة أبنوب يفيد بوقوع حادث دهس لأربع أطفال أعمارهم مختلفة، وموتهم على الفور.

وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ، وتبين أن الأطفال الأربعة لقوا مصرعهم على الفور، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

وقال شهود عيان، إن مرتكب الواقعة طفل حديث السن، وتبين بعد ذلك أنه يدعى " أ. ص" وكان يقود السيارة وأثناء قيادته قام بالاصطدام بالأطفال الأربعة الذين كانوا متواجدين أمام محل خاص بهم وأثناء قيادته للسيارة صدمهم مما أى إلى وفاتهم على الفور.

وتواصل النيابة العامة الاستماع إلى المتهم فى الواقعة، وطلب تحريات مباحث أبنوب فى الواقعة حول الحادث، وتفاصيله للوقوف على أسباب الواقعة، وتفاصيلها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى الواقعة والاستماع إلى شهود العيان الذين كانوا فى الواقعة.