الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مرصد الأزهر يشيد بجهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب بسيناء

الرئيس نيوز

أشاد مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة الباسلة في مكافحة الإرهاب، مقدما تحية إجلال وإكبار للرجال الذين لا يألون جهدًا في تلك الحرب.

وقال المرصد في بيان اليوم، إنه تابع ما بذلته قواتنا المسلحة الباسلة من جهود مشكورة  في مكافحة الإرهاب، بناءً على معلومات استخباراتية أفادت تواجد بؤرة إرهابية بإحدى المزارع بشمال سيناء، حيث قامت القوات المسلحة بتنفيذ عملية نوعية أسفرت عن مقتل سبعة أفرادٍ تكفريين، تم القضاء على أحدهم أثناء تنفيذ المداهمة، بينما تم القضاء على ستة آخرين أثناء محاولاتهم الهروب.
 
وأضاف البيان: "في ظل هذه الجهود المبذولة، والبطولات المشهودة؛ فإنَّ مرصد الأزهر لمكافحة التطرف يتقدم بتحية إجلال وإكبار لقواتنا المسلحة، الذين لا يألون جهدًا في حربهم ضد الإرهاب، بل يمضون في طريقهم المنشود، وغايتهم المرتقبة، باذلين أرواحهم وراحتهم؛ حفظًا للعِرْض والأرض".
 
وتابع مرصد الأزهر: أننا جميعًا مسؤولون عن استقرار مصر وسلامة أمنها وأرضها، وأن المرصد بكل قوته يقف في خندقٍ واحدٍ مع مؤسسات الدولة المعنيَّة، وفي مقدمتها القوات المسلحة، والشرطة المصرية في وجه هذا الإرهاب الغاشم بكل صوره وأشكاله، داعيًا الله تعالى أن يحفظ على مصر أمنها، وأن يعمَّ السلام  والوئام أرجاء الدنيا.