الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فايلر يؤكد ثقته في بادجي.. ويرفض التعاقد مع مهاجم جديد

الرئيس نيوز

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثقته الكبيرة في السنغالي آليو بادجي، مهاجم الفريق، خلال الاجتماع الذي عقده مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، أن فايلر قال للخطيب، إن بادجي لاعب متميز إلا أنه ينقصه بعض الوقت من أجل تحقيق عنصر الانسجام مع زملاؤه في بداية الموسم الجديد رافضًا رحيله تمامًا.

وتابع المصدر أن المدرب السويسري أشار خلال حديثه في ذلك الملف إلى أن الأهلي لا يحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد، إلا أنه من المحتمل عودة أحد الثنائي المعار صلاح محسن أو أحمد ياسر ريان، بجانب كلا من مروان محسن وبادجي.

وعقد محمود الخطيب، اجتماعًا مطولًا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، لمناقشة العديد من الملفات، أمس الخميس،

جاء في مقدمتها المرحلة النهائية من البرامج التدريبية التي يؤديها اللاعبون بمنازلهم في إطار رؤية المدير الفني، وذلك تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

وقدم عبدالحفيظ وفايلر رؤيتهما الفنية والإدارية وكيفية الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والحفاظ على سلامة كل العناصر، حال استئناف التدريبات إذا رأت الجهات المعنية في الدولة ذلك.