السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد مهاجمته بسبب ابنه.. عمرو أديب يتوعد الجزيرة: "قفا قريب هيعلم عليها"

الرئيس نيوز

كتب الإعلامي عمرو أديب تغريدة على تويتر: "فجأه نسيوا المدن الجامعية وهوب محدش بيعلق على موضوع إقامة ابنى المجانية اللى دفعتها مقدرا شاكرا، وشغلوا كل إعلامهم على اسمى وبس". 
أضاف: "هما مش مهتمين بمصر ولا بالشعب المصري، الحكاية كلها حكم وتحكم.  كالعاده شكرا على حسن تعاونكم، ولسه قفا قادم قريب حيعلم على الجزيرة وظباط الجزيرة".
رد الإعلامي على مهاجمة قناة "الجزيرة" والقنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية له بسبب مطالبته للعائدين من الخارج بتحمل نفقة الحجر الصحي في المدن الجامعية والوقوف بجوار الدولة، وتطرقت إلى الحديث عن نجله وإقامته في العزل الصحي بأحد الفنادق.
وسرد أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، أمس الأحد، تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن نجله عاد من لندن ضمن العالقين، وكانت الدولة وقتها اتخذت قرارا بتحمل تكاليف الحجر الصحي في الفنادق للعائدين، مؤكدًا أن نجله لم يتم محاباته ووقف في الطابور مثل باقي الناس وخضع للعزل مثل غيره.
وقال إنه دعا القادرين من الخاضعين للحجر إلى سداد قيمة الإقامة بفنادق العزل، مشيرًا إلى أنه بدأ بنفسه وقبل انتهاء فترة عزل نجله بيومين ذهب بنفسه إلى أحد البنوك وتبرع لصندوق «تحيا مصر» بـ250 ألف جنيه مصري، وهو 10 أضعاف قيمة إقامة نجله في الحجر الصحي، على حد قوله.