الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس الأركان يتناول الإفطار مع مقاتلي مكافحة الإرهاب بشمال سيناء

الرئيس نيوز

شارك الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عدداً من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من مقاتلي مكافحة الإرهاب بشمال سيناء وتناول وجبة الإفطار.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لمقاتلي شمال سيناء لدورهم الوطني في تطهير أرض سيناء من براثن الإرهاب الأسود.

وأكد الفريق محمد فريد، أن الدفاع عن الوطن ومقدراته وحماية أمنه القومي هي المهمة المقدسة لرجال القوات المسلحة التي لا تهاون فيها تحت مختلف الظروف، مشيداً بما حققه أبطال ومقاتلو القوات المسلحة من ضربات ناجحة ضد الجماعات الإرهابية على أرض سيناء، وأثنى على الدور الذي يقدمه أبناء سيناء الشرفاء في المشاركة مع القوات المسلحة والشرطة في استعادة الأمن والاستقرار والتنمية داخل سيناء الحبيبة.

وأدار حوارا مع القادة والضباط وضباط الصف والجنود استمع فيه لأرائهم واستفساراتهم وناقشهم في كل ما يدور بأذهانهم في مختلف المجالات لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف الموضوعات والقضايا في ظل قيام القوات المسلحة في معاونة أجهزة الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا، كما قام بتكريم عدد من المتميزين تقديراً لأدائهم لمهامهم بتفان وإخلاص خلال الفترة الماضية.
وفي سياق متصل تفقد رئيس الأركان مركز العمليات الدائم بقطاع تأمين شمال سيناء لمتابعة سير العمليات الأمنية، التي تنفذها القوات على مدار الساعة لحماية الوطن وصون مقدساته، كما تفقد عددًا من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء للوقوف على الحالة المعنوية والكفاءة القتالية لأفراد القوات المسلحة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي.