الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"بريزنتيشن": سددنا جميع مستحقات اتحاد الكرة.. ولجأنا للقضاء لهذا السبب

الرئيس نيوز

أصدرت شركة "برزنتيشن" الراعية لاتحاد الكرة بيانا أكدت خلاله تسديد جميع مستحقات الاتحاد لديها، استنادا إلى العقد المبرم بين الجبلاية والشركة.

وقالت الشركة في بيان اليوم: "تداولت بعض المواقع خبرا أن اللجنة الخماسية المؤقتة المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم المنوط بها تسيير الأعمال اليومية للاتحاد المصري لكرة القدم قد أقامت دعوى قضائية ضد شركة برزنتيشن للمطالبة بمبلغ وقدره 89 مليون جنيه متأخرات وتعويض بمبلغ وقدره 200 مليون جنيه استنادا إلى العقد المبرم بين الاتحاد المصرى لكرة القدم و شركة برزنتيشن". 

وأضاف البيان: "إلى الآن لم  لم يرد لشركة بريزنتيشن حتى تاريخه أي إعلان عن هذه الدعوى، ولا نظن أبدا أن اللجنة الخماسية وهى لجنة وطنية تقدم على اتخاذ مثل هذا القرار فى ظل الظروف الحالية التى يمر بها وطننا العزيز، وفى جميع الأحوال سيتم الرد بشكل أكثر تفصيلا بعد ورود الإعلان بالدعوى المشار إليها والاطلاع عليها".
 
وأكد البيان أن شركة برزنتيشن قامت بسداد جميع المبالغ المالية المستحقة عليها بعد احتساب قيمة الحقوق التى انتقصتها اللجنة الخماسية من حقوق برزنتيشن ومنحتها للغير وترفض خصمها وتطالبها بسداد القيمة بالكامل، وهو ما دفع شركة برزنتيشن إلى اللجوء للقضاء بدعوى حساب لتسوية وتصفية الحساب بين طرفي العقد، ومن ثم فإن الأمر الآن يقع بين يدي القضاء المصري العادل.