الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فايلر يرفض رحيل أجايي ويصدم أزارو وجيرالدو

الرئيس نيوز

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة التفريط في النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق، بعد نهاية الموسم الجاري، بعد قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب.

وأكد المدرب السويسري لإدارة الكرة بالقلعة الحمراء أن فكرة بيع أجايي في الصيف مرفوضة تمامًَا باعتباره أحد العناصر الأساسية للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه.

وأوضح فايلر للجنة التخطيط أنه يعتمد على أجايي في أكثر من مركز داخل الملعب وإيجادة اللاعب النجيري في جميعهم حيث يؤدي أجايي في مركز الجناح بالإضافة في مركز المهاجم الصريح وأحيانًا يتم الدفع به كصانع ألعاب.

فيما رحب رينيه فايلر ببيع الثنائي جيرالدو ووليد أزارو، حيث أكد المدرب السويسري أنه لا يحتاج للثنائي في الموسم المقبل في ظل امتلاك الفريق عدد كبير من البدائل للثنائي بالإضافة إلى إمكانية دعم صفوف الفريق ببدلاء في نفس المركز خاصة من اللاعبين المعارين.

ويمتلك أزارو عرض من نادي الاتفاق السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه حاليًا معارًا لنهاية الموسم، حيث يرغب النادي السعودي في شراء المهاجم المغربي بشكل نهائي بعد تألقه بشكل لافت منذ إنضمامه في شهر يناير وقبل توقف النشاط.

بينما يمتلك جيرالدو عرضًا من البرازيل وأخر من أحد أندية الإمارات إلا أن قيمة الصفقة تعرقل رحيل اللاعب حيث ترغب إدارة الأهلي في الحصول على مليون ونصف دولار والعرض الذي لا يمتلكه اللاعب من الأندية التي تفاوضه.