الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديو مثير للجدل يحيل الطالبة حنين حسام للتحقيق.. القصة الكاملة لتريند "هرم مصر"

الرئيس نيوز

قررت جامعة القاهرة اليوم إحالة طالبة تدعى حنين حسام بكلية الآثار إلى التحقيق، واتهمتها الجامعة بارتكاب سلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية، فمن هي حنين حسام؟.

منذ ٤ سنوات ظهرت الطالبة على تطبيق "تيك توك" وكانت من أوائل المشاهير عليه،  وقبل أيام انتشر مقطع فيديو لها تطلب من متابعيها وخاصة الفتيات عمل فيديو "لايف" على تطبيق "لايكي" مقابل أموال كثيرة.

وقالت في الفيديو: "أنا عارفة ان عندكوا مشاكل مادية، أنا عملت وكالة على (لايكي) مسكت ورقها وإدارتها، أنا اللي هكون في الجروب، أنا عايزة الجروب بنات بس، مش عايزة أي ولد عشان ده أكل عيش ناس"
وتابعت: " البنات ميقلوش عن 18 سنة، المفروض ان حضرتك مذيعة في أبلكيشن، يكون عندك نت وإضاءة كويسة"، وأكملت: "اللايف بيكون فورمال، مينفعش تخرجي بأي لبس خارج، أنا مبحبش الحال المايل، مفيش تجاوزات، ومفيش قلة أدب".

عرض الإعلامي نشأت الديهي الفيديو عبر برنامجه، وطالب وزارة الداخلية والنائب العام بالتحرك، حيث وصف ذلك بأنها جريمة تهدد جميع المجتمع.

وحنين من مواليد محافظة الجيزة وولدت في في 5 ديسمبر 2000 وتدرس حنين حسام بكلية الآثار جامعة القاهرة ودخلت عالم الفيديوهات قبل 4 سنوات، وحققت منه أرباحًا وقامت باستغلال شهرتها على تطبيق تيك توك لدخول عالم الموضة وتطلق على نفسها هرم مصر الرابع.