السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد سعد يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان

الرئيس نيوز

كشف النجم أحمد سعد كواليس تعاونه مع النجم محمد رمضان بعدد من الأغنيات داخل مسلسله الدرامي الجديد "البرنس" والذي طرحت واحدة منها اليوم عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتحمل اسم "مين يلومنا".

وأوضح سعد أن البداية جاءت عندما استمع محمد رمضان لإحدى الأغنيات الجديد الخاصة بي وابدى اعجابه بها ثم عرضها على المخرج محمد سامي والذي ابدى اعجابه بها هو الآخر.

وأضاف أن المخرج محمد سامي قام يالاتصال به من اجل ضم الأغنية إلى المسلسل بالرغم من أنهم كانوا استقروا على تترات المسلسل.

وتابع أن الاتفاق في البداية كان على أغنية واحدة فقط ولكن الأمر انتهى بتسجيل ١٠ اغنيات اثنتين منها لتتر البداية والنهاية و٨ أغنيات سيتم عرضهم خلال أحداث المسلسل.

وأشار إلى أن أغنية "مين يلومنا" التي طرحت اليوم هي أغنية دعائية للمسلسل وليست من تترات العمل.

واوضح أن اغنية تتر النهاية تحمل اسم "مفيش حاجه صعبة" من كلمات محمد المصري، وألحان وليد سامي، وتوزيع عمرو الخضري، وصولو اورج محمود شاهن، وناي محمد عاطف، وقانون عمرو الصواف، جيتار مصطفى نصر، وبيز جيتار علي التركي.

واستكمل ان أغنية تتر البداية تحمل اسم "العشم" وهي من كلمات عادل السيد، وألحان  تامر كروان، وتوزيع طه الحكيم، مشيرا الى ان باقي الاغنيات التي تعرض خلاص احداث المسلسل من كلمات وألحان هيثم نبيل.

يذكر أن مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، صفاء الطوخي، أحمد داش، عبدالرحمن أبوزهرة، ريم سامي، أحمد زاهر، دنيا عبدالعزيز، نجلاء بدر، روجينا، وإدوارد، تأليف وإخراج محمد سامي.