الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاكر لـ"الرئيس نيوز": مشروعات الكهرباء تسير بشكل طبيعي في ظل أزمة كورونا

الرئيس نيوز

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن معظم مشروعات الكهرباء تسير بشكل طبيعي على قدم وساق ولا صحة لإلغاء أي منها في جميع الشركات التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، باستثناء المشروعات التى تتطلب تجمعات كبيرة من العمال  فيتم تأجيل العمل بها حفاظًا، على سلامتهم فى ظل الأوضاع الراهنة.

وأضاف شاكر لـ" الرئيس نيوز" أن هناك تعليمات مشددة لجميع روساء الشركات وقيادات الوزارة بضرورة اتباع جميع الإجراءات الاحترازية لحمايه العاملين بالمشروعات ضد انتشار فيروس "كورونا".

وأكد أن وزارة الكهرباء ملتزمة بموعيد لتنفيذ هذه المشروعات لتدعيم شبكات النقل والتوزيع  وتقديم خدمة متميزة للمواطنيين من خلال إنشاء خطوط نقل كهرباء أو تدعيم خطوط أو إنشاء محطات محولات جديدة أو توسعات لمحطات محولات موجودة بالفعل.
جاءت تصريحات الوزير خلال حوار صحفى لـ"لرئيس نيوز" للوقوف على عدد من الحقائق والرد على  الشائعات التى انتشرت فى ظل أزمة كورونا التى اجتاحت البلاد من بينه توقف مشروعات الكهرباء.

جاءت تصريحات الوزير خلال حوار صحفى لـ"لرئيس نيوز" للوقوف على عدد من الحقائق والرد على الشائعات حول تاجيل الفواتير و توقف مشروعات الكهرباء التى انتشرت فى ظل أزمة كورونا التى اجتاحت البلاد .
ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الإطلاع على نص الحوار من خلال الرابط التالى: