الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جميع أسماء قائمة برامج رمضان 2020 حتى الآن والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

ننشر أسماء قائمة برامج رمضان 2020 حتى الآن والقنوات الناقلة حيث تشهد الساحة الإعلامية خلال شهر رمضان المقبل منافسة من طراز خاص، وهي المنافسة البرامجية التي تختلف من قناة لأخرى وتميز كل شبكة قنوات تليفزيونية عن غيرها.

أسماء قائمة برامج رمضان 2020 حتى الآن والقنوات الناقلة


"الرئيس نيوز" يرصد الخريطة البرامجية الخاصة بمنافسة شهر رمضان، والتي تضم عدد من برامج المقالب والبرامج الدينية والإجتماعية خلال شهر رمضان المقبل.

شبكة "mbc مصر" .. "اغلب السقا" ورامز جلال 

تخوض شبكة قنوات "mbc مصر" بعدد من برامج المنوعات الجديدة، ومن هذه البرامج، برنامج "إغلب السقا" الذي يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي، ويستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم في مواجهة السقا.

موعد شهر رمضان فلكيا 2020 في مصر والسعودية


أما البرنامج الثاني هو برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وفكرة البرنامج تقوم على ضيوف رامز جلال على كرسي الاعتراف حيث يعتمد رامز هذا العام على الفنانة والمذيعة أروى التي ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب.

"النهار" تخوض المنافسة ببرامج مقالب وكاميرا خفية وبرامج دينية

تخوض شبكة قنوات "النهار" منافسة شهى رمضان البرامجية بعدد من البرامج التي تحتوي على طبيعة مختلفة منها برامج دينية وأخرى اجتماعية إضافة إلى برامج المقالب، وتضم الخريطة الخاصة بقنوات "النهار" برنامج "الكاميرا الخفية"تقديم إنتصار وبدرية طلبة، وفكرته تتلخص فى اجراء مقلب في بعض الوجوه الجديدة، وبرنامج "المهزرتية" وهو برنامج مقالب أيضا يقوم على استدراج الضيوف ووضعهم في ورطة وكل حلقة تحتوي على فكرة مختلفة.

كما تضم الخريطة الخاصة بقنوات "النهار" ٤ برامج دينية وبرنامج طبخ وبرنامج إجتماعي، إضافة إلى برنامج توك شو يومي حواري يقدمه تامر أمين.

"المحور" تستعين بأسامة كمال

غيما فيما تقوم إدارة قناة "المحور" بوضع خريطة برامجية جديدة للقناة تبدأ مطلع شهر رمضان، وتم الاستقرار على ان يكون الإعلامي أسامة كمال يوميا على شاشة القناة من خلال برنامج لم يتم الاستقرار على تفاصيله حتى الأن.

"القاهرة والناس" تتعاون مع إيناس الدغيدي

يعود البرنامج التلفزيوني "شيخ الحارة" للعرض على فضائية "القاهرة والناس" في شهر رمضان، ولكن من تقديم المخرجة المعروفة بجرأتها إيناس الدغيدي، بدلا من الإعلامية بسمة وهبة.

وستحاور إيناس الدغيدي ضيوف البرنامج من مجالات الفن والإعلام والسياسة والرياضة على مدار 30 حلقة طوال شهر رمضان.

فيما لم تستقر المتحدة للخدمات الإعلامية على خريطة برامج حتى الأن تعرض خلال شهر رمضان على شاشاتها المتنوعة، إلا أن مصادرنا كشفت أن هناك نيه لوجود الإعلامي الكبير جورج قرداحي ببرنامج ضخم على شاشة إحدى قنوات المتحدة.