الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر أبريل وطرق السداد

الرئيس نيوز

تزايد بحث المواطنين عن طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل، وبحسب ما أعلنت الجهات المعنية بأنه لا حقيقة لما تردد عن إلغاء سداد فاتورة التليفون الأرضي، حيث نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن إلغاء سداد فاتورة استهلاك التليفون الأرضي.

لا تقلق كمواطن من عملية السداد فقد اتخذت وزارة الاتصالات إجراءات عديدة حتى يتم التسديد دون تجمعات، حيث أصدرت الشركة المصرية للاتصالات قرار هام وعاجل بمد فترة سداد فاتورة شهر يناير للهاتف الأرضي، حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة دون انقطاع للخدمة، وذلك للحد من انتشار كورونا.

فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل


وتسهيلا على المواطنين حددت وزارة الاتصالات رابط حتى يتم تسديد الفاتورة أون لاين من خلال رابط تم الاعلان عنه من خلال بيانات رسمية أصدرتها الشركة المصرية للاتصالات، وتنشر "الرئيس نيوز" هذا الرابط وهو https://billing.te.eg/ar-eg


والطريقة الخاصة بدفع الفاتورة سهلة وبسيطة لجميع المواطنين حيث يمكنك فتح الرابط واتباع عدة خطوات تبدأ بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات ثم إدخال رقم الكود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي - يمكنك الضغط على أظهر الفواتير .

وبعد ذلك تقوم بالضغط على السداد ثم كلمة ادفع - إضافة البريد الإلكتروني، والضغط على كلمة سداد - تقوم باختيار طريقة الدفع بـ الفيزا أو الماستر كارد وسداد إلكترونيًا.