السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

توقيت عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21 وتردد القنوات الناقلة

الرئيس نيوز

ننشر توقيت عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21 وتردد القنوات الناقلة، حيث تصدر مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، محركات البحث نظرا لتكوينه قاعدة جماهيرية كبيرة من الجمهور الذي يحرص على متابعته من محبي الدراما ذات الطابع الاجتماعي.

ونظرا لما حققه المسلسل الذي يندرج في إطار المسلسلات ذات الحلقات الطويلة، من نجاحات وصلت حلقاته إلى الجزء الرابع الذي وصل عرض حلقاته إلى الحلقة العشرين.

توقيت عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 21 وتردد القنوات الناقلة


 ويستعرض "الرئيس نيوز" موعد مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع والقناة الناقلة له.

تدور أحداث مسلسل حكايات بنات حول 4 فتيات تربطهن علاقة صداقة قوية مرجعها إلى تقارب عائلاتهن، وخلال هذه العلاقة بين الفتيات الأربعة تتعد الأحداث الاجتماعية والرومانسية، التي تطور علاقة الصداقة على مدار الأجزاء الأربعة للمسلسل، كما يناقش المسلسل عدد من القضايا الشبابية.

أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يقوم ببطولة الجزء الرابع من مسلسل  حكايات بنات مجموعة من الشباب، يتصدرهن 4 نجمات هن هند عبد الحليم، وهاجر أحمد، وميرنا نور الدين أسماء جلال، بالإضافة إلى كل من الفنان حازم إيهاب، وخالد منصور.

المسلسل من تأليف نهال سماحة مع محمد عبد العزيز وماريان هاني، وشهدت الأجزاء الأولى من المسلسل مشاركة كل من  دينا الشربيني، وصبا مبارك، وإنجي المقدم، وميار الغيطي، ومحمد عباس، وأحمد صلاح حسني.

القناة الناقلة لمسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يعرض المسلسل على قناة "أون إي" الفضائية التي تبث عبر قمر نايلسات على تردد « 12053 رأسي - 27500 - 5/6 »، كما يتم بثها على تردد «10854 أفقي -     27500  - 5/6».

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

أما مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع فهي من السبت إلى الخميس في تمام السابعة مساءا، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحا، وفي اليوم التالي الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، كما يعاد على قناة "أون دراما" في تمام الساعة العاشرة مساء والعاشرة صباحا وفي تمام الساعة الخامسة مساء.