السبت 06 مارس 2021 الموافق 22 رجب 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

شيبة "الفتوة" ونانسي "سكر زيادة".. تعرف على نجوم تترات مسلسلات رمضان

الأحد 12/أبريل/2020 - 07:13 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة
انتهت معظم شركات إنتاج المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، على المطربين الذين يقومون بغناء تترات أعمالهم، ولجأ بعض منهم إلى الاكتفاء فقط بالموسيقى التصويرية بدلاً من الغناء توفيرا للنفقات ولسرعة الانتهاء من التجهيزات في ظل أزمة كورونا.

نانسي عجرم تغني تتر "سكر زيادة"

من المقرر أن تقدم اللبنانية نانسي عجرم تتر مسلسل "سكر زيادة"، الذي يقوم ببطولته كل من الفنانات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر التتر من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم. وقد سبق أن قدمت نانسي عدداً من التترات  للعديد من المسلسلات التليفزيونية المصرية، مثل "ابن الأرندلي" و"سماره" و"حكايات بنات" و"حالة عشق".

هيثم شاكر يغني تتر "حب عمرى"

كذلك يقدّم المطرب هيثم شاكر تتر مسلسل "حب عمري" الذي يقوم ببطولته المطلقة لأول مرة المسلسل بطولة سهر الصايغ، ميدو عادل، منة فضالي، حنان سليمان، سامح الصريطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

٣ مطربين لـ"البرنس" 

أزمة كبيرة تعرض لها مسلسل "البرنس" بسبب عدم القدرة على التعاقد مع المطرب الشعبي أحمد شيبة الذى تعاقد على غناء تتر مسلسل آخر، وقامت الشركه المنتجة بمحاولات عديدة للتعاقد شيبة الذى رفض بسبب ارتباطاته فى رمضان.

 وفي محاوله لإنقاذ تتر المسلسل قامت بالتعاقد مع فريق ثلاثي من المطربين لتعويض غياب شيبة يقود الفريق الغنائي أحمد سعد الذى انتهى من تسجيل غناء التتر مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان "مفيش حاجة صعبة"، من كلمات محمد المصري والأغنية ستكون تتر البداية فقط، أما تتر نهاية المسلسل سيكون للمطرب الشعبي رضا البحراوي  وانتهى من تسجيلها ايضا "يا طيب" من كلمات محمد عنتر وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى طه الحكيم، فيما يقدم الأغنية الدعائية للعمل مغني المهرجانات حسن شاكوش التي انتهى من تسجيلها مؤخراً وهي بعنوان "شارع أيامي" من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر حجاج.

أحمد شيبة يغني تتر "الفتوة"

المطرب احمد شيبه تعاقد على غناء تتر مسلسل "الفتوة" المسلسل بطولة ياسر جلال، و مي عمرنجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، المسلسل تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتدور الأحداث في زمن الفتوات أي قبل 100 سنة بحي الجمالية وهو أحد أشهر الأحياء الشعبية في مصر.


اعتذار شيرين عن تترات دراما لبنان

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته أغنية "يا بتفكر يا بتحس" التي قدمتها شيرين عبد الوهاب فى تتر مسلسل "خمسة ونص"، الذي قامت ببطولته الفنانة اللبنانية نادين نجيم، العام الماضي، إلا أنها اعتذرت عن غناء تتر المسلسل اللبناني "عشرين عشرين"، من دون الإعلان عن أسباب اعتذارها.
إلا أن البعض يردد أن حالتها النفسية لا تسمح بعد الحكم بحبس زوجها حسام حبيب، فيما قال آخرون إنها لا تزال تعاني من تبعات العملية الجراحية التي أجرتها لإزالة ورم حميد.

موسيقى تصويريه ل"خيانة عهد" و" الاختيار" 

على الجانب الآخر فقد اكتفى بعض صناع المسلسلات الأخرى بالموسيقى التصويرية مثل شركة العدل التي تكتفي بها في مسلسلها "خيانة عهد" للفنانة يسرا، ويضع الموسيقى الموسيقار عادل حقي، كما يكتفي أيضا صناع مسلسلي "الاختيار" لأمير كرارة و"أسود فاتح" لهيفاء وهبي، بالموسيقى التصويرية التي يضعها لكل منهما الموسيقار تامر كروان.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads