الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الخريطة الكاملة لقناة "نايل سينما" في رمضان

الرئيس نيوز

قال المخرح أسامة البهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، إن نايل سينما ستعرض في رمضان تحت إشراف السيناريست سيد فؤاد الجناري رئيس القناة ستقدم عدد من الأعمال المميزة والمناسبة للشهر الكريم.

والأعمال هي:
برنامج سينما أخرى في رمضان يتناول مجموعة من الأفلام السينمائية التي تم توظيف شهر رمضان في أحداثها وكان له دور البطولة وتتناول الحلقات تحليل لاستخدام صناع السينما لهذا الشهر الكريم وطقوسه وآدابه في دراما الفيلم وحلقات البرنامج عسل أسود وإكس لارج وفي بيتنا رجل، البرنامج إعداد منى عمري ومحمود عبود تقديم رباب الشريف وإخراج منى أحمد وإيمان الشرقاوي.

النجمة نيرمين الفقي في كلوز اب
النجم محمد عز في كلوز اب
تقديم انجي علي وإعداد مروة حربي وإخراج دعاء احمد

يقدم برنامج اكشن في رمضان مجموعه من الحلقات الخاصة التي تتناول عدة موضوعات منها صناعة الأفلام الدينية ..مشوار وتاريخ، وأيضا مناقشه بملامح رجل الدين كما قدمها صناع السينما من خلال المعالجات الفنيه المختلفه، اكشن تقديم رباب الشريف ، إعداد منى عمري ومروه حربي إخراج هناء عبد الدايم وكريم سمير وداليا سالم.

فيلمي الشيماء ورابعة العدوية في السينما تغني

وحوار خاص مع د.إبراهيم يسري الأستاذ بكلية التربية الموسيقية تقديم مروة السيد وإعداد مروة حربي وإخراج كريم سمير.

كما ستعرض أفلام مميزة علي شاشة نايل سينما خلال شهر رمضان، هي هجرة الرسول، الرسالة، من عظماء الاسلام، السادات، العمر لحظة، بئر الخيانة، ايس كريم في جليم، يوم ما تقابلنا، سلام يا صاحبي، الحب الاول، ابن حميدو، صباح الخير يا زوجتى العزيزة، المراهقات، سلفنى ٣ جنيه، اسماعيل يس في السجن، وباقة اخرى كبيرة متنوعة.