الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إطلالة "عن بُعد" للأمير ويليام وكيت ميدلتون

الرئيس نيوز

يمارس الكثيرون هواياتٍ ومهارات جديدة خلال فترة الحظر، ولا يعتبر الأمير ويليام وكيت ميدلتون استثناءً منذ لك.
قام دوق كامبريدج، 37 عامًا، وزوجته بأول مشاركة ملكية عبر مكالمة فيديو. تحدثت كيت وويليام مع تلاميذ في أكاديمية كاسترتون الابتدائية في لانكشاير، حيث لا يزال بعض الأطفال في المدرسة بينما يعمل آباؤهم على خط المواجهة ضد أزمة فيروس كورونا. 

وشارك الزوجان الملكيان الأطفال جولة داخل مكتبتهم المنزلية أثناء العزل الذاتي، وأثنى الأمير ويليام على جهود خدمات الصحة العامة في مواجهة فيروس كورونا وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته مجلة OK الأمير ويليام بصحبة زوجته في محادثة مع الأطفال من أبناء العاملين في قطاع الرعاية الصحية بما في ذلك الكوادرالطبية وأطقم التمريض وتبادلوا الضحكات بينما قدم الطلاب لهما باقة من الزهور الورقية، قبل أن يشكروا موظفي المدرسة على الجهود المبذولة في العناية بالأطفال في حين تفرغ أولياء أمورهم للتصدي للوباء.

وانتهز الطلاب الفرصة ليعرضوا أعمالهم الفنية وابتكاراتهم على ويليام وكيت بما في ذلك لوحة مجمعة مزينة بالقلوب حب، وبها نص يشكر كل الأطباء وخدمة الصحة العامة. 

استمتعت كيت بمحادثة مع لويد البالغ من العمر تسع سنوات، والذي انهمك في في صنع الزهور، وصديقه هاريس البالغ من العمر 10 سنوات. كما أثنى ويليام على الأطفال الذين أبدعوا في حصص الرسم والفنون.