الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أجور ضحايا برنامج مقالب رامز جلال من لاعبي الأهلي والزمالك

الرئيس نيوز

وقع عدد من لاعبي كرة القدم ضحايا لبرامج المقالب السنوي والذي يقدمة رامز جلال، خلال شهر رمضان المقبل، ويحمل اسم "رامز مجنون رسمي"والذي تم تصويره في دبي خلال الفترة الماضية وقبل توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.

وشهد البرنامج وقوع 7 ضحايا من نجوم قطبي الكرة المصري، أبرزهم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي والثلاثي محمد الشناوي وعلي معلول ومحمود كهربا ومن الزمالك طارق حامد، وبن شرقي ومحمود جنش.

وحصل الثلاثي محمد الشناوي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وسيد عبدالحفيظ، على 20 ألف دولار، بينما حصل علي معلول، وطارق حامد وبن شرقي على 25 ألف دولار، في حين حصل جنش على 15 ألف دولار.

بداية المقلب يتم وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ أروى بتوجية الأسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ويستمر اللقاء وخلاله يبدأ رامز في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة والضيف يغادر الأستوديو ليفاجأه بمقلب جديد! ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة.