الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

3 أسباب تُجبر فايلر على الاستقرار في القاهرة

الرئيس نيوز


استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم العودة إلى بلاده في الوقت الحالي.

وجاء قرار فايلر، لرغبته في البقاء بالقاهرة في ظل توقف النشاط الرياضي، وما تعانيه دول العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويحمل فايلر 3 أسباب لعدم العودة إلى سويسرا، وهم:-

تجديد عقده

لا يرغب فايلر في الرحيل بالوقت الحالي، خاصةً أنه ينتظر جلسة مع مسؤولو النادي من أجل الاتفاق حول تجديد عقده بالفترة المقبلة مع العلم أن هناك بنداً فى عقده مع النادى يفيد بفسخ التعاقد دون تحمل الأهلي أى شروط جزائية فى حال فشل الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وقال فايلر إنه وقع على هذا البند فى العقد وهو بند صعب لأن البطولة صعبة ولكنى أحلم بالحصول عليها من أاجل إسعاد الجماهير.



متابعة اللاعبين

يسعى المدير الفني، لمتابعة برامج اللاعبين الخاصة خلال توقف النشاط الرياضي، من أجل إلزامهم بالعمليات التدريبية في منازلهم استعدادًا لاستئناف النشاط في أي وقت.

فيروس كورونا

يعتبر فايلر وجوده في القاهرة، هو الأكثر أمانًا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تعد مصر من أقل الدول تحقيقًا للإصابات بالوباء وحالات الوفاة.

الجدير بالذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، سيعقد جلسة خاصة مع السويسرى رينيه فايلر خلال الأيام المقبلة، لبحث عدة ملفات خاصة بفريق الكرة فى ظل المُتغيّرات الجديدة، وفى مقدمتها رحيل أحمد فتحى لرفضه عرض النادى لتجديد العقد.