السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الخطوة المقبلة لأحمد فتحي.. وقع لبيراميدز وينتظر 40 مليون الزمالك

الرئيس نيوز

بعد سنوات تخطت العقد من الزمن، أعلن الجوكر أحمد فتحي، الظهير الأيمن وقائد فريق الكرة بالنادي الأهلي، رحيله خارج جدران القلعة الحمراء، لينضم ضمن القائمة السوداء لجماهير النادي الأهلي التي نادت مرارا وتكرارا باسمه "صلي على الحبيب.. فتحي ب100 لعيب".

وينشر "الرئيس نيوز" التفاصيل الكاملة لرفض فتحي التجديد مع الأهلي واتخاذ قراراه الصعب بارتداء فانلة جديدة مخالفة للون الأحمر بعد سنوات مرت طويلا في مختلف المسابقات المحلية والقارية. 

تقدم الأهلي بعرض هو الأكبر بالنسبة للاعبيه بمنح اللاعب 9 ملايين جنيه بالإضافة لتمييزه بحملة إعلانية تصل لمليونين جنيه، الأمر الذي رفضه اللاعب وطلب حصول 15 مليون، رافضا تقليل المبلغ.

الأهلي أصر على عرضه ورفض زيادته نهائيا، بأوامر محمود الخطيب، ليطلب اللاعب مهلة للرد، فبعد أن استقر فتحي على التجديد للأهلي، تفاجئ الجوكر بمكالمة تليفونية من مسئولي بيراميدز يؤكدون خلالها الحصول على خدماته لمدة 3 سنوات مقابل 15 مليون في الموسم الواحد، الأمر الذي وافق عليه اللاعب دون الرجوع لوكيله نادر شوقي، وهو سبب انفصالهما. 

وبعد أن وافق فتحي مساء أمس الثلاثاء، انتظر اللاعب انتهاء مهلته المتوقعة وقام بإبلاغ مسؤولي الأهلي بعد ظهر اليوم بقرار رحيله وعدم التجديد وهو ما وافق عليه مسؤولي الأهلي دون مناقشة اللاعب في قراره نهائيا - بأوامر الخطيب أيضا -.

وتأتي آخر التطورات في مستقبل فتحي، بدخول نادي الزمالك في الصفقة، حيث تلقى اللاعب مكالمة من المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وعرض على اللاعب، التوقيع موسمين مقابل 40 مليون جنيه والمشاركة أساسيا في صفوف الفريق، ووعد رئيس الزمالك بصرف 20 مليون جنيه كاش للاعب إلا أنه رفض وطلب الحصول على المبلغ بالكام كاش، الأمر الذي يدرسه المستشار مع نجله أمير توفيق.